الدنيا دوارة .. يوم لك ويوم عليكالمشاهدات: 7769 | التعليقات: 16

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
روحاني متمرس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 72المستوى: 72المستوى: 72
    72
  • رقم العـضـويـة:8168
  • تاريخ التسجيل:Dec 2005
  • مكـان الإقـامـة:كــــــندا
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:12,392
  • الـســـمـــعــة:نهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 50%النشاط: 50%النشاط: 50%
    50%
  • الـمــشــاركات:849
  • Follow me in Twitter Follow me in facebook Follow me in flickr
افتراضي الدنيا دوارة .. يوم لك ويوم عليك
( 05-03-2013, 08:26 AM ) #1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادري تاخرت في مشاركتي في موضوع الاخت تبعثر واللي طلبت اننا نصور شي يدل علي الزمن

بصراحه انشغلت وما كان عندي اي فكره احسها تكون مناسبه .. لكن علي السريع صورت صورتين مجرد مشاركه في الموضوع .. ولا اعتقد انهم بيكونوا ذاك المستوي مقارنة بما شفت من مشاركات حول نفس الموضوع

لكن الهدف المشاركه والمعذره عن التقصير

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

طبعا الصورة تحكي او تشرح المثل اللي يقول المال ما يدوم ... والمثل اللي يقول يوم لك ويوم عليك

واترك لكم باقي التعليق>>>> طولت السالفه
لست مجبوراً أن أفهم الآخرين من أنا 00! فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح 00 وعليه أن يحسن الإستيعاب 00
روحاني متمرس
الصورة الرمزية موجة حزن
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:40695
  • تاريخ التسجيل:Feb 2011
  • مكـان الإقـامـة:نبض الروح
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:91,625
  • الـســـمـــعــة:موجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهدموجة حزن روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:6,010
افتراضي
( 05-03-2013, 08:58 AM ) #2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماشاء الله حلوووووووووووووه جداااااااا

كما تعودنا منك أخى صورة جمييييييييييلة وفكرة طعمها حلوووووووووو


أخى نهر الوفا بوركت وبالتوفيق إن شاء الله ...




ولا كنا نعرف ألف ولا كنا نعرف به
ولا شوفنا عمرنا نور غير لما قمرك جه
وفضلتي رمز الامان والناس مالقياش وطن
وزرعتي قمح وغيطان وغلبتي كل المحن
اقف انتباه يا زمان
...مصر الأبيه اهيه
ولا كنا نعرف ألف ولا كنا نعرف به
موجة حائرة ... بحر حزين
روحاني متمرس
الصورة الرمزية فيه أمل!
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:11950
  • تاريخ التسجيل:Oct 2006
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:114,262
  • الـســـمـــعــة:فيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:72,355
Thumbs up وعليكوم السلآم ورحمة الله وبركآتوه
( 05-04-2013, 01:57 AM ) #3




حيآك الله اخوي نهر الوفآ

منورنآ بهذآ التوآجد

الصوره جميله وتنآسق الألوآن فيهآ جميل

وفيهآ نوع من الزمن بس مآلقيت معنى المثل اللي تقول

جد جد جلست اتفحص بس فشلت

يمكن لآن فيني نوم ولآ نمت

بشكل عآم

مشآركه جميله وفآلك التوفيق


،
،



اقتباس:

الحياة مهزلة لمن يعيشها بعقلهـ ،
ومأسآة لمن يعيشها بقلبهـ [!]





،
الصورة الرمزية هدهود
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:13248
  • تاريخ التسجيل:Feb 2007
  • مكـان الإقـامـة:.. نبــ قلبه ـــض ..
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:101,941
  • الـســـمـــعــة:هدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:57,359
افتراضي
( 05-04-2013, 03:45 PM ) #4
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشاركة جميلة ومختلف نمط تصويرك واسلوبك فيها

سلمت يمناك
روحاني متمرس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 72المستوى: 72المستوى: 72
    72
  • رقم العـضـويـة:8168
  • تاريخ التسجيل:Dec 2005
  • مكـان الإقـامـة:كــــــندا
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:12,392
  • الـســـمـــعــة:نهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 50%النشاط: 50%النشاط: 50%
    50%
  • الـمــشــاركات:849
  • Follow me in Twitter Follow me in facebook Follow me in flickr
افتراضي
( 05-05-2013, 09:08 AM ) #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجة حزن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماشاء الله حلوووووووووووووه جداااااااا

كما تعودنا منك أخى صورة جمييييييييييلة وفكرة طعمها حلوووووووووو


أخى نهر الوفا بوركت وبالتوفيق إن شاء الله ...



هلا والله موجه يسعدني مرورك العطر خيتي والف شكر علي مرورك وتعطيرك المشاركه

دمتي بحفظ الله روعايته
لست مجبوراً أن أفهم الآخرين من أنا 00! فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح 00 وعليه أن يحسن الإستيعاب 00
روحاني متمرس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 72المستوى: 72المستوى: 72
    72
  • رقم العـضـويـة:8168
  • تاريخ التسجيل:Dec 2005
  • مكـان الإقـامـة:كــــــندا
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:12,392
  • الـســـمـــعــة:نهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 50%النشاط: 50%النشاط: 50%
    50%
  • الـمــشــاركات:849
  • Follow me in Twitter Follow me in facebook Follow me in flickr
افتراضي
( 05-05-2013, 09:12 AM ) #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيه أمل! مشاهدة المشاركة




حيآك الله اخوي نهر الوفآ

منورنآ بهذآ التوآجد

الصوره جميله وتنآسق الألوآن فيهآ جميل

وفيهآ نوع من الزمن بس مآلقيت معنى المثل اللي تقول

جد جد جلست اتفحص بس فشلت

يمكن لآن فيني نوم ولآ نمت

بشكل عآم

مشآركه جميله وفآلك التوفيق


،

هلا والله فيه امل
الله يسعدك خيتي وشكرا مل السماء علي تواجدك المستمر

والله شوفي المثل طرا علي بعد ما خلصت الصوره بشكل نهائي ههه

بس بشكل عام الصندوق فيه ذهب وفضه يعني يرمز للمال
الساعه ترمز للوقت يعني يتغير
وابو الشباب الي واقف واسمه وحيد هذا يرمز للانسان
يعني مال ووقت وبني ادم كلهم في الصوره

والوقت يمشي والفقير ممكن يصير غني والعكس

السالفه كلها خربشات عدسه

بس شكرا علي مرورك
لست مجبوراً أن أفهم الآخرين من أنا 00! فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح 00 وعليه أن يحسن الإستيعاب 00
روحاني متمرس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 72المستوى: 72المستوى: 72
    72
  • رقم العـضـويـة:8168
  • تاريخ التسجيل:Dec 2005
  • مكـان الإقـامـة:كــــــندا
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:12,392
  • الـســـمـــعــة:نهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 50%النشاط: 50%النشاط: 50%
    50%
  • الـمــشــاركات:849
  • Follow me in Twitter Follow me in facebook Follow me in flickr
افتراضي
( 05-05-2013, 09:13 AM ) #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدهود مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشاركة جميلة ومختلف نمط تصويرك واسلوبك فيها

سلمت يمناك

الله يسعدك يا هدهود بطاعته يارب

اسعدني مرورك وتعليقك .. والتغير مطلوب
لست مجبوراً أن أفهم الآخرين من أنا 00! فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح 00 وعليه أن يحسن الإستيعاب 00
روحاني متمرس
الصورة الرمزية مساعد
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:2
  • تاريخ التسجيل:Jan 2002
  • مكـان الإقـامـة:الروح
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:114,073
  • الـســـمـــعــة:مساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:51,580
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 05-05-2013, 12:33 PM ) #8
:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا وغلا فيك اخوي نهر الوفاء وياهلا بمشاركاتك حتى لو تأخرت
انت مبدع وشهادتي فيك مجروحه والصورة جميله ماشاء الله تبارك الرحمن , كن تمنيت لو صديقك وحيد طلعته كامل

مبدع دائماً

..

هنا () تستمر فصول حياتي .
روحاني متمرس
الصورة الرمزية *غـــــــزل*
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 52المستوى: 52المستوى: 52
    52
  • رقم العـضـويـة:42188
  • تاريخ التسجيل:Jun 2012
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:6,373
  • الـســـمـــعــة:*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد*غـــــــزل* روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:1,168
افتراضي
( 05-06-2013, 07:18 PM ) #9
وعليكم السلام نهر...
جد الصوره كتير معبره والزاويه اللي ماخدها منها مرتبه...


بعدين تصدق والله ما بعرف انه في مسابقات الا منك...هع هع
.................................................. ............................................
روحاني متمرس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 72المستوى: 72المستوى: 72
    72
  • رقم العـضـويـة:8168
  • تاريخ التسجيل:Dec 2005
  • مكـان الإقـامـة:كــــــندا
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:12,392
  • الـســـمـــعــة:نهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 50%النشاط: 50%النشاط: 50%
    50%
  • الـمــشــاركات:849
  • Follow me in Twitter Follow me in facebook Follow me in flickr
افتراضي
( 05-09-2013, 01:00 AM ) #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد مشاهدة المشاركة
:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا وغلا فيك اخوي نهر الوفاء وياهلا بمشاركاتك حتى لو تأخرت
انت مبدع وشهادتي فيك مجروحه والصورة جميله ماشاء الله تبارك الرحمن , كن تمنيت لو صديقك وحيد طلعته كامل

مبدع دائماً

..

هلا والله مساعد يسعدني مرورك وملاحظاتك علي الصوره .. من خبرتك نستفيد الله يسعدك
لكن مثل ما قلت شغل مستعجل

الله يسعدك ابو مشل لاهنت
لست مجبوراً أن أفهم الآخرين من أنا 00! فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح 00 وعليه أن يحسن الإستيعاب 00
روحاني متمرس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 72المستوى: 72المستوى: 72
    72
  • رقم العـضـويـة:8168
  • تاريخ التسجيل:Dec 2005
  • مكـان الإقـامـة:كــــــندا
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:12,392
  • الـســـمـــعــة:نهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 50%النشاط: 50%النشاط: 50%
    50%
  • الـمــشــاركات:849
  • Follow me in Twitter Follow me in facebook Follow me in flickr
افتراضي
( 05-09-2013, 01:02 AM ) #11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت*غزل*الأكابر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام نهر...
جد الصوره كتير معبره والزاويه اللي ماخدها منها مرتبه...


بعدين تصدق والله ما بعرف انه في مسابقات الا منك...هع هع
بنت غزل الاكابر

شكرا يا بعدي علي مرورك وتعليقك .. بعدين راحت عليك المسابقه ههه
مره ثانيه خليك في الروح تتابعين كل جديد مو تغيبي سنه
لست مجبوراً أن أفهم الآخرين من أنا 00! فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح 00 وعليه أن يحسن الإستيعاب 00
روحاني متمرس
الصورة الرمزية فستآن
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:39496
  • تاريخ التسجيل:Mar 2010
  • مكـان الإقـامـة:تحت رحمه الله ..
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:64,875
  • الـســـمـــعــة:فستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:2,797
  • Follow me in Twitter Follow me in flickr
افتراضي
( 05-12-2013, 07:42 AM ) #12









الفكرة جداً جدًا جميلة ..

والألوان متناسقه .. والانعكاس حلو ..


لكن تمنيت أن الساعة مو ساعة يد ..

علشان تكون الصورة أبلغ ..



/



موفق ..


روحاني متمرس
الصورة الرمزية ت ب ع ث ر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:40027
  • تاريخ التسجيل:Sep 2010
  • مكـان الإقـامـة:في سحابه
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:59,137
  • الـســـمـــعــة:ت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:6,313
  • Follow me in Twitter Follow me in flickr
افتراضي
( 05-14-2013, 07:41 AM ) #13
"
:
وعليكم السلام والرحمة

ولا تأخرت ولا شي، الأهم أنكـ تحمّست وشاركت

نهر الوفاء
التقاطتكـ جميلة، وأشكركـ جدًا على المشاركة :")
يَا صَاحِبَ اللُّطفِ الخَفي.. بِكَ أستَعينُ وأستَجِيرُ وأكتَفي ♥
آشتـَقت [ لّـذگگريآتي ] ..
الصورة الرمزية تمنيت لقياك
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 46المستوى: 46المستوى: 46
    46
  • رقم العـضـويـة:40267
  • تاريخ التسجيل:Nov 2010
  • الـــنـــــقـــــاط:5,306
  • الـســـمـــعــة:تمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهدتمنيت لقياك روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:1,120
افتراضي
( 05-15-2013, 12:46 AM ) #14
:




حيـآك اللـه اخوي \ نهـر الوفـآء


بالعكس تصويرك ماشاءالله جميل

واخراجك يدل على \ الزمـآن ..
ايظن الالـوان معطيه دور كبير لـ الصوره

لكن تمنيت الساعه غير

عموما جمال الصوره موجوده حتى لو ماتوفرت الساعه المطلوبه

هو .. مجرد رأيي


والله مبـدع ودام ابداعك يارب ..



..



 
متفاىله : هيّ عصآإفيرٌ المغيبٌ ..
موقنه بأن صبأإح آلغد آجمّل
روحاني متمرس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 72المستوى: 72المستوى: 72
    72
  • رقم العـضـويـة:8168
  • تاريخ التسجيل:Dec 2005
  • مكـان الإقـامـة:كــــــندا
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:12,392
  • الـســـمـــعــة:نهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهدنهر الوفاء روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 50%النشاط: 50%النشاط: 50%
    50%
  • الـمــشــاركات:849
  • Follow me in Twitter Follow me in facebook Follow me in flickr
افتراضي
( 05-15-2013, 07:27 AM ) #15
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فستآن مشاهدة المشاركة









الفكرة جداً جدًا جميلة ..

والألوان متناسقه .. والانعكاس حلو ..


لكن تمنيت أن الساعة مو ساعة يد ..

علشان تكون الصورة أبلغ ..



/



موفق ..



هلا والله فستان
شكرا علي مرورك وتعليقك
ومن ناحية الساعه ما كان عندي غيرها وقلت العوض ولا القطيعه ههه
وثاني شي استعجلت لان كان اخر يوم علي ما اعتقد في المسابقه

عموما شكرا لك يالغلا ولا عدمنا تواجدك
لست مجبوراً أن أفهم الآخرين من أنا 00! فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح 00 وعليه أن يحسن الإستيعاب 00

الكلمات الدليلية
وجوه, الدنيا, دوارة, عندك

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

موجة حزن
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أدوات / ملاحظات
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع