فتات الخبز ..~المشاهدات: 1394 | التعليقات: 14

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
روحاني جديد
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 8المستوى: 8المستوى: 8
    8
  • رقم العـضـويـة:41039
  • تاريخ التسجيل:Jun 2011
  • الـــنـــــقـــــاط:411
  • الـســـمـــعــة:srab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:33
افتراضي فتات الخبز ..~
( 07-14-2011, 12:59 AM ) #1









أنا ماني ناقص عنه يوم انتي تبدينه ..
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين ..

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه..
على قول المثل ماني حلو لاكن ماني شين ..

إذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه ..
وإذا الهاك بفرح ليله انا اقتل بكاك سنين ..

وإذا استضعفتك املاكه وشتتك ملايينه ..
انا حتى فتات الخبز اقسمها معك نصين ..









روحاني متمرس
الصورة الرمزية جروح الوفا
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 54المستوى: 54المستوى: 54
    54
  • رقم العـضـويـة:40452
  • تاريخ التسجيل:Dec 2010
  • مكـان الإقـامـة:بيڼ تڤآهـآټ الـζـيآة
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:6,949
  • الـســـمـــعــة:جروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهدجروح الوفا روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:2,344
افتراضي
( 07-14-2011, 02:36 AM ) #2
التقـآطهـ حلوووهـ
يعطيك العافية
:


روحاني متمرس
الصورة الرمزية فيه أمل!
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:11950
  • تاريخ التسجيل:Oct 2006
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:114,128
  • الـســـمـــعــة:فيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:72,353
Thumbs up +
( 07-14-2011, 03:21 AM ) #3


مآدري ليه حسيت بالجوع يوم شفت الصوره

رغم انهآ موب ذآك الجوع بس ولووووو

الله يديمهآ نعمه ويحفظهآ من الزوآل ويرحم المسلمين ويشبع جوعهم باللي ينفعهم

لقطه طيبه وكلمآت كلهآ مشآآآعر

Srab

تسلم يمينك اختي على هذي اللقطه الجميله يا جميله

ومن كآآآآم مآ نعدمهآ ان شاء الله

وترآنآ في انتظآآآر جديدك الاجمل


،
،



اقتباس:

الحياة مهزلة لمن يعيشها بعقلهـ ،
ومأسآة لمن يعيشها بقلبهـ [!]





،
روحاني جديد
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 8المستوى: 8المستوى: 8
    8
  • رقم العـضـويـة:41039
  • تاريخ التسجيل:Jun 2011
  • الـــنـــــقـــــاط:411
  • الـســـمـــعــة:srab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:33
افتراضي
( 07-14-2011, 05:02 AM ) #4
حياك الله .. جروح الوفا

الله يعافيك .."
روحاني جديد
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 8المستوى: 8المستوى: 8
    8
  • رقم العـضـويـة:41039
  • تاريخ التسجيل:Jun 2011
  • الـــنـــــقـــــاط:411
  • الـســـمـــعــة:srab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهدsrab روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:33
افتراضي
( 07-14-2011, 05:22 AM ) #5
حياك الله.. في أمل

نورتيني بتوآجدك ..

آممين الله يديمها من نعمة يآرب ..

ومشكورة ويعطيك العافية ..

الله لا يحرمني توآجدك...
روحاني متنكر
الصورة الرمزية معمر القذافي
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 1المستوى: 1المستوى: 1
    1
  • رقم العـضـويـة:41129
  • تاريخ التسجيل:Jul 2011
  • الـــنـــــقـــــاط:72
  • الـســـمـــعــة:معمر القذافي مشاركاته جيده
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:72
افتراضي
( 07-14-2011, 06:16 AM ) #6
ههههههههههههههههههههه رومانسي مثلي ههههههههههههه
شكون رئيسكون مطلعونيش
الصورة الرمزية هدهود
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:13248
  • تاريخ التسجيل:Feb 2007
  • مكـان الإقـامـة:.. نبــ قلبه ـــض ..
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:101,482
  • الـســـمـــعــة:هدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:57,327
افتراضي
( 07-14-2011, 03:18 PM ) #7
ماشاء الله تبارك الرحمن
اللتقاط رائع وتوجيه مميز

سلمت يمناك
روحاني متمرس
الصورة الرمزية المسافر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 92المستوى: 92المستوى: 92
    92
  • رقم العـضـويـة:3695
  • تاريخ التسجيل:Feb 2005
  • مكـان الإقـامـة:بعد الأذان
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:22,237
  • الـســـمـــعــة:المسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:32,850
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 07-15-2011, 01:44 PM ) #8
اللهم آدمها نعمة وآحفظها من الزوال


تسلم على هالإلتقاطه الروعه


إحترامي
روحاني متمرس
الصورة الرمزية صياد السعلوة
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 18المستوى: 18المستوى: 18
    18
  • رقم العـضـويـة:39741
  • تاريخ التسجيل:Jun 2010
  • مكـان الإقـامـة:في بلاد الغربة
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:1,135
  • الـســـمـــعــة:صياد السعلوة روحاني مجتهدصياد السعلوة روحاني مجتهدصياد السعلوة روحاني مجتهدصياد السعلوة روحاني مجتهدصياد السعلوة روحاني مجتهدصياد السعلوة روحاني مجتهدصياد السعلوة روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:751
افتراضي
( 07-15-2011, 08:51 PM ) #9
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يديمها علينا ويحفظها من الزوال
والكلمات رائعة جدااا
والصورة جميلة
والدقة و زاوية الالتقاط اعطت رونقا للصورة
good job
روحاني متنكر
الصورة الرمزية سامي الجابر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 1المستوى: 1المستوى: 1
    1
  • رقم العـضـويـة:41134
  • تاريخ التسجيل:Jul 2011
  • الـــنـــــقـــــاط:88
  • الـســـمـــعــة:سامي الجابر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:44
افتراضي
( 07-16-2011, 04:51 PM ) #10
أحســـنت


روحاني متمرس
الصورة الرمزية ت ب ع ث ر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:40027
  • تاريخ التسجيل:Sep 2010
  • مكـان الإقـامـة:في سحابه
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:59,073
  • الـســـمـــعــة:ت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهدت ب ع ث ر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:6,303
  • Follow me in Twitter Follow me in flickr
افتراضي
( 07-19-2011, 10:33 AM ) #11
"
:
اقتباس:
انا حتى فتات الخبز اقسمها معك نصين ..

:
Srab
ما شاء الله تباركـ الرحمن،‘
التقاطة جميلة وزاوية مميزة،‘
أبدعتِ
ننتظر جديدكـ الأجمل :")
يَا صَاحِبَ اللُّطفِ الخَفي.. بِكَ أستَعينُ وأستَجِيرُ وأكتَفي ♥
روحاني متمرس
الصورة الرمزية مساعد
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:2
  • تاريخ التسجيل:Jan 2002
  • مكـان الإقـامـة:الروح
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:113,809
  • الـســـمـــعــة:مساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهدمساعد روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:51,522
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 07-24-2011, 01:16 PM ) #12
:

وإذا استضعفتك املاكه وشتتك ملايينه ..
انا حتى فتات الخبز اقسمها معك نصين ..


التقاطة رائعه اختي سراب وفكره مميزه ابدعتي في اختيار الزاوية لكن تمنيت لو صورتي في مكان اقدم شوي
اتوقع بيعطي الصورة طابع آخر .. وفعلاً انا مثل فيه امل حسيت بجوع اول ما شفتها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

موفقه

..

هنا () تستمر فصول حياتي .
روحاني متنكر
الصورة الرمزية محمد نور
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 1المستوى: 1المستوى: 1
    1
  • رقم العـضـويـة:41121
  • تاريخ التسجيل:Jul 2011
  • الـــنـــــقـــــاط:92
  • الـســـمـــعــة:محمد نور روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:59
افتراضي
( 07-24-2011, 05:24 PM ) #13
الصوره حلوووه كتييييييييييييييييييييييير ياسراب
والكلمات مؤسرررره بالماااااارررررررررررررااااااااا



روحاني متمرس
الصورة الرمزية بــنـــ الأصول ـــت
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 93المستوى: 93المستوى: 93
    93
  • رقم العـضـويـة:8
  • تاريخ التسجيل:Jan 2002
  • مكـان الإقـامـة:الروح
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:22,785
  • الـســـمـــعــة:بــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهدبــنـــ الأصول ـــت روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:25,404
افتراضي
( 07-25-2011, 10:30 AM ) #14
التقاطة اكثر من رائعه اختي Srab

الله يقويك ويزيدك من خيره

وفي انتظار التقاطات اخرى

لاهنتي








وردات الطعمية
روحاني مميز
الصورة الرمزية NOURA ~
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 28المستوى: 28المستوى: 28
    28
  • رقم العـضـويـة:41259
  • تاريخ التسجيل:Jul 2011
  • الـــنـــــقـــــاط:2,240
  • الـســـمـــعــة:NOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهدNOURA ~ روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:182
افتراضي
( 07-29-2011, 06:10 PM ) #15
التقاطه رائعه .. ومن زاويه صحح

وبعد اعجبتني الفووكره

تسلم الايادي

ويعطيك العافيه

الكلمات الدليلية
الخبز, فتاة

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

لم تتم مشاهدة الموضوع
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أدوات / ملاحظات
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع