Oo تقرير الحفل الختامي لمدرستنا oOالمشاهدات: 4915 | التعليقات: 20

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
روحاني متمرس
الصورة الرمزية المسافر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 92المستوى: 92المستوى: 92
    92
  • رقم العـضـويـة:3695
  • تاريخ التسجيل:Feb 2005
  • مكـان الإقـامـة:بعد الأذان
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:22,291
  • الـســـمـــعــة:المسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:32,871
  • Follow me in Twitter
افتراضي Oo تقرير الحفل الختامي لمدرستنا oO
( 06-13-2010, 10:33 PM ) #1
بسم الله الرحمن الرحيم


مساء الخير على الجميع

أقامت مدرستنا ( الأغر بن يسار الإبتدائية ) اليوم الأحد 1/7/1431هـ
الحفل الختامي للأنشطة بحضور مدير المدرسة والمعلمين وعدد من أولياء الأمور

وكانت بداية الحفل مع المباراة النهائية لدوري المدرسة
بين فريقي اليرموك و بدر بمشاركة عدد من المعلمين

ثم إنتقل الجميع لتناول طعام الإفطار وبدأ الحفل بمجموعة من الألعاب
وفي ختام الحفل قام مدير المدرسة بتوزيع الهدايا على الطلاب المميزين

وهذي بعض لقطات الحفل


فريق بدر


فريق اليرموك





طلابنا ومعلمينا بمتابعة المباراة



مدير المدرسة يسار وأحد المعلمين





المعلمين والطلاب براحة بين الشوطين



اللعب حامي حامي ومحاكيكم في الصورة وعليكم تطلعونه



الطلاب مصطفين إستعداد لتناول الإفطار



المعلمين يجهزون الفطور للطلاب لزوم التنظيم لا يحوسونا



فطور الطلاب



معلمينا صايرين جراسين < جمع جرسون



بدلة ميري على قولة أخوانا المصريين أحد طلابنا من عيال النيل كاشخ



أحد الطلاب في لعبة من ألعابنا ( هذا الطلاب يحليله لما يبي يقول شيء يسألني قبل إستاذ معصب ) بصف أول



طالب يستعد للمشاركة بأحد الألعاب ويظهر أبو عبدالرحمن معلم الرياضة عندنا



أنواع الحماس هالولد



هذولا عيال سادس ومختارين لهم نفخ البلونات نبي نهد حيلهم



حسن يلتقط مشبك الملابس بفمه



أبو عبدالرحمن وشرح طريقة لعبة لأحد الطلاب



إدارتنا الموقرة من اليمين الوكيل ثم المدير وإثنين من المدرسين



طالبين من طلاب أولى لكن اللي يمين نكتة هلالي صميم



لا يفوتكم الوجة وحماس فقع البلونة





مديرنا يسلم ميداليات المركز الأول



وهنا يسلم الكأس للفريق الفائز فريق اليرموك



شهادة أفضل طالب في المدرسة


وفي ختام التقرير اتمنى أنكم إستمتعتوا معنا
والله لايهينكم كل من يمر هنا يضع تقييم للموضوع من 5 درجات

وإلى لقاء قادم بإذن الله


إحترامي
روحاني متمرس
الصورة الرمزية درر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 60المستوى: 60المستوى: 60
    60
  • رقم العـضـويـة:17394
  • تاريخ التسجيل:Jan 2009
  • مكـان الإقـامـة:خارج التغطية ..
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:8,077
  • الـســـمـــعــة:درر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهددرر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:10,596
افتراضي
( 06-13-2010, 10:47 PM ) #2
مساء النور..
حياك ربي أستاذ أبويوسف وحيالله تقريرك..
ماشاء الله تقرير رائع..
حسيت أني أشاهد مواهب وأفكار..<<برراا..
وصاحب الصورة ..

تم التقيم ..
بس غريبة هالمدرسة كلها أجانب ..
وبالتوفيق لك..
أختك.. درر..
ربي احفظ لي ولدي
حــلم عآآبر .!
الصورة الرمزية أطيآف
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 85المستوى: 85المستوى: 85
    85
  • رقم العـضـويـة:37902
  • تاريخ التسجيل:Apr 2009
  • مكـان الإقـامـة:في المخيلهـ .,
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:18,315
  • الـســـمـــعــة:أطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهدأطيآف روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 50%النشاط: 50%النشاط: 50%
    50%
  • الـمــشــاركات:5,370
افتراضي
( 06-14-2010, 01:02 AM ) #3

ماشاء الله تبارك الله
بوركت جهودكم يكفي رسم الابتسامه على وجوههم
تغطيه متميزه والتقيم مايبله كلام 5

بس الغريب ان مدرستكم طاقمها بالطلاب شويين مره





ضحكت على الطالب اللي بين المدير ومدرس الرياضه الله يقلع ابليسه متمحس مرره:3thbh1:

شكرا لك
.

لن يبقى كُل شَيء على حآلِه ..
حتى "( الشَمسْ ) سَـ تكسِر الرُوتين يَوماً مآ ..
الصورة الرمزية هدهود
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:13248
  • تاريخ التسجيل:Feb 2007
  • مكـان الإقـامـة:.. نبــ قلبه ـــض ..
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:101,941
  • الـســـمـــعــة:هدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهدهدهود روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:57,359
افتراضي
( 06-14-2010, 02:21 AM ) #4
ماشاء الله تبارك الرحمن

تقرير رائع كثير وصور مميزه وواضحه

سلمت يمناك ولا تحرمنا جديدك

وجزاك الله كل خير على هالجهود القيمه

لاهنت
روحاني متمرس
الصورة الرمزية فيه أمل!
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:11950
  • تاريخ التسجيل:Oct 2006
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:114,321
  • الـســـمـــعــة:فيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:72,356
افتراضي
( 06-16-2010, 01:52 AM ) #5
والله الحفل موآآآريه طيبه

بسسس عندي سؤال يجول في رأسي







هالاخوآن كم بآقي لهم ويتقآعدون

مير اليمين احسه متقآعد وش قآرده وجآيبهكنهم مبخوخ عليهم فليت

اما مدرس الريآضه رهيب ذكرني في صالح العريض حق موآهب وافكآر سبحآن الله

بس من قريب ما يشبهه<لا يفرح يعني



لبى قليبوه والسوآد اللي تحت عيونه من السهر وسوء التغذيه

مبييين انه هلآآآلي من قلبه<ياعليها شششلخ

لآ جددد جدددد عيونه تهبل وحبيبه كنه هلآلي

شف ترآ هونت عن سؤآلي الاولي

اكتششفت ان الاخوآن ماهم الا الوكيل والمودير

بسس ليت الوكيل يلبس النظآره دآيم<ارحم من نظرآته

بسس تدري

هالنظرآات الشرآريه هي اللي تهجد الطلاب تذكرت انها معلمه

،

الصرآحه تقرير قميييييييل آوي آوي الله يعطيك العآفيه يا رآئد النشآط<توني ادري والله

متى مسكوك ايااااه

عمومآ الله يكون في عونك ياخوي ومن جديد شوكرن على هيك تقرير قميل خآلص


،
،



اقتباس:

الحياة مهزلة لمن يعيشها بعقلهـ ،
ومأسآة لمن يعيشها بقلبهـ [!]





،
روحاني متمرس
الصورة الرمزية المسافر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 92المستوى: 92المستوى: 92
    92
  • رقم العـضـويـة:3695
  • تاريخ التسجيل:Feb 2005
  • مكـان الإقـامـة:بعد الأذان
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:22,291
  • الـســـمـــعــة:المسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:32,871
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 06-19-2010, 09:15 PM ) #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر مشاهدة المشاركة
مساء النور..
حياك ربي أستاذ أبويوسف وحيالله تقريرك..
ماشاء الله تقرير رائع..
حسيت أني أشاهد مواهب وأفكار..<<برراا..
وصاحب الصورة ..

تم التقيم ..
بس غريبة هالمدرسة كلها أجانب ..
وبالتوفيق لك..
أختك.. درر..
درر

يا هلا بك في موضوعي
وتسلمين على التقييم وكان ودي تحطين النتيجة بنفس الرد
لكن مو مشكلة المهم أعجبكم
وتوقع للصورة مو صحيح

إحترامي
روحاني متمرس
الصورة الرمزية توليب
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 94المستوى: 94المستوى: 94
    94
  • رقم العـضـويـة:16410
  • تاريخ التسجيل:Aug 2008
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:23,357
  • الـســـمـــعــة:توليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهدتوليب روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:3,820
افتراضي
( 06-20-2010, 01:42 AM ) #7
ماشاءالله تقرير رآآآآئع وجميل جداً

ومدرستكم ماشاءالله مرتبه وحلووه


يعطيك العافيه اخوي المسافر


وتستاهل خمسه من خمسه

والتقييم كمان
سبحان الله وبحمده


سبحان الله العظيم
روحاني متمرس
الصورة الرمزية فستآن
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:39496
  • تاريخ التسجيل:Mar 2010
  • مكـان الإقـامـة:تحت رحمه الله ..
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:64,875
  • الـســـمـــعــة:فستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهدفستآن روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 99%النشاط: 99%النشاط: 99%
    99%
  • الـمــشــاركات:2,797
  • Follow me in Twitter Follow me in flickr
افتراضي
( 06-20-2010, 10:41 AM ) #8






تقرير ممتع ..

ومشاركة مبهجة مابين الطلاب والمدرسين ..


...


والتقييم .. للموضوع ( خمسه من خمسه ) ..

والتقييم .. لروح المدرسين مع طلابهم ( عشرة من خمسه ) ..






روحاني متمرس
الصورة الرمزية المسافر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 92المستوى: 92المستوى: 92
    92
  • رقم العـضـويـة:3695
  • تاريخ التسجيل:Feb 2005
  • مكـان الإقـامـة:بعد الأذان
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:22,291
  • الـســـمـــعــة:المسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:32,871
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 06-20-2010, 11:49 PM ) #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواليف طفله مشاهدة المشاركة

ماشاء الله تبارك الله
بوركت جهودكم يكفي رسم الابتسامه على وجوههم
تغطيه متميزه والتقيم مايبله كلام 5

بس الغريب ان مدرستكم طاقمها بالطلاب شويين مره





ضحكت على الطالب اللي بين المدير ومدرس الرياضه الله يقلع ابليسه متمحس مرره:3thbh1:

شكرا لك
سواليف

يا هلا ومرحبا بطلتك معنا هنا

تسلمين على التقييم ما قصرتِ
وبالنسبة للطلاب ما حببني بها ولله الحمد إلا قلة عيالها
وإلا هي بعيدة عن البيت والسبب لأن قريب منا مدرستين مخففين عنا الحمد لله
وهالولد اللي تقولين الله يصلحه مجنني والله بصف أول هو لا ومن النوع اللي من تحت لتحت
يعني يضرب الطلاب ويجي يتشكى تطبيقاً للمثل اللي يقول
ضربني وبكى وسبقني واشتكى

إحترامي
روحاني متمرس
الصورة الرمزية المسافر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 92المستوى: 92المستوى: 92
    92
  • رقم العـضـويـة:3695
  • تاريخ التسجيل:Feb 2005
  • مكـان الإقـامـة:بعد الأذان
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:22,291
  • الـســـمـــعــة:المسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:32,871
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 06-22-2010, 12:01 AM ) #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدهود مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن

تقرير رائع كثير وصور مميزه وواضحه

سلمت يمناك ولا تحرمنا جديدك

وجزاك الله كل خير على هالجهود القيمه

لاهنت

هدهود

سلمتِ على مرورك العطر وتعليقك الرائع

تشرفت بمرورك

إحترامي
روحاني متمرس
الصورة الرمزية المسافر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 92المستوى: 92المستوى: 92
    92
  • رقم العـضـويـة:3695
  • تاريخ التسجيل:Feb 2005
  • مكـان الإقـامـة:بعد الأذان
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:22,291
  • الـســـمـــعــة:المسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:32,871
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 06-22-2010, 12:06 PM ) #11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيه أمل! مشاهدة المشاركة
والله الحفل موآآآريه طيبه

بسسس عندي سؤال يجول في رأسي







هالاخوآن كم بآقي لهم ويتقآعدون

مير اليمين احسه متقآعد وش قآرده وجآيبهكنهم مبخوخ عليهم فليت

اما مدرس الريآضه رهيب ذكرني في صالح العريض حق موآهب وافكآر سبحآن الله

بس من قريب ما يشبهه<لا يفرح يعني



لبى قليبوه والسوآد اللي تحت عيونه من السهر وسوء التغذيه

مبييين انه هلآآآلي من قلبه<ياعليها شششلخ

لآ جددد جدددد عيونه تهبل وحبيبه كنه هلآلي

شف ترآ هونت عن سؤآلي الاولي

اكتششفت ان الاخوآن ماهم الا الوكيل والمودير

بسس ليت الوكيل يلبس النظآره دآيم<ارحم من نظرآته

بسس تدري

هالنظرآات الشرآريه هي اللي تهجد الطلاب تذكرت انها معلمه

،

الصرآحه تقرير قميييييييل آوي آوي الله يعطيك العآفيه يا رآئد النشآط<توني ادري والله

متى مسكوك ايااااه

عمومآ الله يكون في عونك ياخوي ومن جديد شوكرن على هيك تقرير قميل خآلص


،

زميلة المهنة فيه أمل


يا هلا بطلتك الغالية علينا وتسلمين على تعليقاتك اللي بسطتني

أما بالنسبة لصورة المدير واللي معه ترى مو هو الوكيل هذا معلم العلوم
وتراه مو كبير بالعمر

الوكيل هو اللي بهالصورة أبو شعر أبيض



والله من جد وكيل حمش أنا أخاف منه أجل وش الطلاب
ماشاء الله عليه بس الله يهديه دايم أقول له
يا أبو سعود خف على نفسك شوي ضغط وسكر
وهم إبتدائي اجل لو أنت بالثانوي وش تسوي

الله يخليه لعياله

أما العيال من جد هالولد دوم يسهر هو وأخوانه عندنا بالمدرسة إذا سألتهم
متى نمتوا يقولون 12 أو 1 وجع وش مسهركم يصير السبب التلفزيون


يسلمو على مرورك خيتووو

إحترامي
روحاني متمرس
الصورة الرمزية مشاعل**
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 71المستوى: 71المستوى: 71
    71
  • رقم العـضـويـة:7332
  • تاريخ التسجيل:Oct 2005
  • مكـان الإقـامـة:الروح
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:11,674
  • الـســـمـــعــة:مشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهدمشاعل** روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:13,593
افتراضي
( 06-23-2010, 02:26 PM ) #12
ماشاء الله حلوه روح المدرسين مع الطلاب


ختامها مسك ع قولتهم


تسلم ع التقرير وخمسة من خمسة


" أبيك .. وما أبيهم "

الصورة الرمزية سَحآبْ
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 70المستوى: 70المستوى: 70
    70
  • رقم العـضـويـة:37676
  • تاريخ التسجيل:Mar 2009
  • مكـان الإقـامـة:دروبك..
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:11,462
  • الـســـمـــعــة:سَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهدسَحآبْ روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:12,301
افتراضي
( 06-23-2010, 02:53 PM ) #13
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه







ياحليله مديركم آلمدرسة هآدتن حيله .




ياعمري عليه ذآ يدنن مؤدب <~ حبيته من اول نظرة
(شكلك خآرش قلبه هههههههه)



آووومآآ ذآ آبو بدلة زرقآء.. بصرآحة شي
<~ آللي طآلعة نعوله مش الشايب .

وشسمه ذآ
وآنت آبو بدلة برتقآلية وشبه اصلع . .

وتم آلتقييم 5 من 5
<~ وآلله آنبسطت جلست انا وخواتي نعلق عليكم .

يعطيك آلعآفية

..
آخر تعديل بواسطة سَحآبْ ، 06-23-2010 الساعة 02:58 PM
..



قولو معي :


يارب وفق سحآب و أسعدها

تذكروا الملآئكة ستقول ولك بالمثل


..
روحاني متمرس
الصورة الرمزية المسافر
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 92المستوى: 92المستوى: 92
    92
  • رقم العـضـويـة:3695
  • تاريخ التسجيل:Feb 2005
  • مكـان الإقـامـة:بعد الأذان
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:22,291
  • الـســـمـــعــة:المسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهدالمسافر روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:32,871
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 06-28-2010, 11:37 AM ) #14
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل** مشاهدة المشاركة
ماشاء الله حلوه روح المدرسين مع الطلاب


ختامها مسك ع قولتهم


تسلم ع التقرير وخمسة من خمسة
مشاعل

يعطيك العافية ما قصرتِ على الزيارة وشكراً على التقييم

إحترامي
روحاني جديد
الصورة الرمزية دًحِـِوِوِمَي
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 1المستوى: 1المستوى: 1
    1
  • رقم العـضـويـة:39784
  • تاريخ التسجيل:Jun 2010
  • مكـان الإقـامـة:الرياض اووم الدونيا
  • الـــجـــــنـــس:ذكر
  • الـــنـــــقـــــاط:83
  • الـســـمـــعــة:دًحِـِوِوِمَي روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:8
افتراضي
( 06-28-2010, 06:30 PM ) #15
حفل ختامي ولا اروع بصراحه ..

بأمانه انا استمتع اذا شفت هالصغار مبسوطين ويلعبون مع مدرسينهم ...

وقتها الطالب يحس بمحبه من مدرسينه ...

بارك الله فيكم اخي العزيز على هالطرح الرائع

الكلمات الدليلية
لمدرستنا, الختامي, الحفل, تقرير

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

لم تتم مشاهدة الموضوع
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أدوات / ملاحظات
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع