أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
روحاني متنكر
الصورة الرمزية بن فطيس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 2المستوى: 2المستوى: 2
    2
  • رقم العـضـويـة:42447
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:113
  • الـســـمـــعــة:بن فطيس روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:101
افتراضي احذروا داوود الشريان
( 12-18-2012, 01:32 PM ) #1



ادعس هون
جزت مادام الهوى يبغي عصا سحريه ،،، وتبت مادام القدر عيا على مطلوبي
روحاني متمرس
الصورة الرمزية فيه أمل!
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:11950
  • تاريخ التسجيل:Oct 2006
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:114,463
  • الـســـمـــعــة:فيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهدفيه أمل! روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:72,356
افتراضي
( 12-19-2012, 12:27 AM ) #2





وجآي يقلب دميجته وسسسسسسسسطنآ

لو هنا سنع رآح وبحث وشآف من ورى نقلة الادمي وطآلب بتحقيق

الشرهه موب عليه

الشرهه على اللي يطآوعه ويصير ضيفه
،



اقتباس:

الحياة مهزلة لمن يعيشها بعقلهـ ،
ومأسآة لمن يعيشها بقلبهـ [!]





،
روحاني متمرس
الصورة الرمزية ع ـذبة الروح
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 100المستوى: 100المستوى: 100
    100
  • رقم العـضـويـة:20
  • تاريخ التسجيل:Feb 2002
  • مكـان الإقـامـة:- الـرٌوح ..
  • الـــجـــــنـــس:انثى
  • الـــنـــــقـــــاط:91,911
  • الـســـمـــعــة:ع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهدع ـذبة الروح روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:36,047
  • Follow me in Twitter
افتراضي
( 12-19-2012, 12:47 AM ) #3
..

مفروض يرجع يجيب هالرجال ويخليه يتكلم ويفضحهم
بس طبعاً مستحيل اكيد هددوه لين قالو بس
الله ع الظالم
روحاني متنكر
الصورة الرمزية بن فطيس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 2المستوى: 2المستوى: 2
    2
  • رقم العـضـويـة:42447
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:113
  • الـســـمـــعــة:بن فطيس روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:101
افتراضي
( 12-19-2012, 10:11 AM ) #4
اقتباس:
الشرهه موب عليه

الشرهه على اللي يطآوعه ويصير ضيفه


كلامك كذا
جزت مادام الهوى يبغي عصا سحريه ،،، وتبت مادام القدر عيا على مطلوبي
روحاني متنكر
الصورة الرمزية بن فطيس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 2المستوى: 2المستوى: 2
    2
  • رقم العـضـويـة:42447
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:113
  • الـســـمـــعــة:بن فطيس روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:101
افتراضي
( 12-19-2012, 10:13 AM ) #5
اقتباس:
مفروض يرجع يجيب هالرجال ويخليه يتكلم ويفضحهم


قلتها قبل المفروض شي و الواقع شي ثاني للاسف
جزت مادام الهوى يبغي عصا سحريه ،،، وتبت مادام القدر عيا على مطلوبي
روحاني جديد
الصورة الرمزية ملكة جانسي
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 1المستوى: 1المستوى: 1
    1
  • رقم العـضـويـة:42465
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:94
  • الـســـمـــعــة:ملكة جانسي مشاركاته جيده
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:31
افتراضي
( 12-19-2012, 04:36 PM ) #6
يممممممه خلاص ماراح احكي معاه مره تانيه
روحاني متنكر
الصورة الرمزية داوود الشريان
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: المستوى: المستوى:
  • رقم العـضـويـة:42453
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:
  • الـســـمـــعــة:داوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: %النشاط: %النشاط: %
    %
  • الـمــشــاركات:118
افتراضي
( 12-19-2012, 09:11 PM ) #7
ياولد وشبك عليه عاجبك هالحين خليت الجماعه يحتسون عني بالباطل
روحاني متنكر
الصورة الرمزية داوود الشريان
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: المستوى: المستوى:
  • رقم العـضـويـة:42453
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:
  • الـســـمـــعــة:داوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: %النشاط: %النشاط: %
    %
  • الـمــشــاركات:118
افتراضي
( 12-19-2012, 09:13 PM ) #8
يا بوه امل الناس يتقاتلن عشان يطلعون ببرنامجي وشو شرهته ماشرهته
روحاني متنكر
الصورة الرمزية داوود الشريان
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: المستوى: المستوى:
  • رقم العـضـويـة:42453
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:
  • الـســـمـــعــة:داوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: %النشاط: %النشاط: %
    %
  • الـمــشــاركات:118
افتراضي
( 12-19-2012, 09:17 PM ) #9
من هدد من ؟وش فيكم انت اتحسبون الدولة فوضه؟ هي فوضه اييييه بس مو للهدرجه
ما يقدرون ملاعين الرسرس يهددون ضيفي محد يقدر وانا بو محمد
روحاني متنكر
الصورة الرمزية داوود الشريان
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: المستوى: المستوى:
  • رقم العـضـويـة:42453
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:
  • الـســـمـــعــة:داوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: %النشاط: %النشاط: %
    %
  • الـمــشــاركات:118
افتراضي
( 12-19-2012, 09:25 PM ) #10
هاللي كاتبتن المقال تسذوبة وتبي تصعد و تشتهر على اكتافي الله يكفيني الشر
روحاني متنكر
الصورة الرمزية داوود الشريان
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: المستوى: المستوى:
  • رقم العـضـويـة:42453
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:
  • الـســـمـــعــة:داوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديدداوود الشريان روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: %النشاط: %النشاط: %
    %
  • الـمــشــاركات:118
افتراضي
( 12-19-2012, 09:27 PM ) #11
-6
روحاني متنكر
الصورة الرمزية ماهيندا راجاباكسي
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 4المستوى: 4المستوى: 4
    4
  • رقم العـضـويـة:42444
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:223
  • الـســـمـــعــة:ماهيندا راجاباكسي روحاني مجتهدماهيندا راجاباكسي روحاني مجتهد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:228
افتراضي
( 12-20-2012, 01:37 AM ) #12
سريان ابغى افزع لك انا ؟
روحاني متنكر
الصورة الرمزية بن فطيس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 2المستوى: 2المستوى: 2
    2
  • رقم العـضـويـة:42447
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:113
  • الـســـمـــعــة:بن فطيس روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:101
افتراضي
( 12-20-2012, 11:08 AM ) #13
اقتباس:
ياولد وشبك عليه عاجبك هالحين خليت الجماعه يحتسون عني بالباطل

معتقد انه باطل فيه وقائع و تصريحات و تراني نزلت الموضوع عشان اشوف ردة فعلك
جزت مادام الهوى يبغي عصا سحريه ،،، وتبت مادام القدر عيا على مطلوبي
روحاني متنكر
الصورة الرمزية بن فطيس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 2المستوى: 2المستوى: 2
    2
  • رقم العـضـويـة:42447
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:113
  • الـســـمـــعــة:بن فطيس روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:101
افتراضي
( 12-20-2012, 11:12 AM ) #14
اقتباس:
محد يقدر وانا بو محمد

سمعت بالمثل الفصيح الي يقول : جعجعه و لا أرى طحنا
جزت مادام الهوى يبغي عصا سحريه ،،، وتبت مادام القدر عيا على مطلوبي
روحاني متنكر
الصورة الرمزية بن فطيس
  • الــمـســتـوى:
    المستوى: 2المستوى: 2المستوى: 2
    2
  • رقم العـضـويـة:42447
  • تاريخ التسجيل:Dec 2012
  • الـــنـــــقـــــاط:113
  • الـســـمـــعــة:بن فطيس روحاني جديد
  • الــتــفـــاعـــل:
    النشاط: 0%النشاط: 0%النشاط: 0%
    0%
  • الـمــشــاركات:101
افتراضي
( 12-20-2012, 11:19 AM ) #15
اقتباس:

واااااااااااااااااااي اقله وش ذنب للي شاركو بردوودهم
جزت مادام الهوى يبغي عصا سحريه ،،، وتبت مادام القدر عيا على مطلوبي

الكلمات الدليلية
الشريان, احذروا, داوود

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

هاويها
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أدوات / ملاحظات
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع