أخبار الروح    |   وردتين وسحابة    |   الركن الهادي    |   قصة صورة    |   مجلسنا    |   مطبخنا


العودة     الله الله في العقارب

الله الله في العقارب


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-13-2011, 10:50 PM   #31
ت ب ع ث ر غير متواجد حالياً ت ب ع ث ر
روحاني متمرس

المستوى : 100

ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة
النقاط: 59,221, المستوى: 100
النقاط: 59,221, المستوى: 100 النقاط: 59,221, المستوى: 100 النقاط: 59,221, المستوى: 100
ارتفاع المستوى: 0%, 0 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية ت ب ع ث ر

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 40027
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقــامة: في سحابه
المشاركــــات: 6,351
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.29
عدد النــقاط: 59221
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 184 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-18-2023 (12:44 AM)


"
:

قلب قلب ليش تغيب،‘
تتركـ حبيبكـ مو عيب :‘(
________________________________________

يَا صَاحِبَ اللُّطفِ الخَفي.. بِكَ أستَعينُ وأستَجِيرُ وأكتَفي ♥
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:05 PM   #32
تذكااار غير متواجد حالياً تذكااار
روحاني متمرس

المستوى : 74

ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة
النقاط: 13,146, المستوى: 74
النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74
ارتفاع المستوى: 74%, 104 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية تذكااار

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 38688
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقــامة: ’’طيبهـ الطيبهـ’’
المشاركــــات: 5,915
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.11
عدد النــقاط: 13146
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 54 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-10-2015 (06:57 PM)

مررااحب تبعثوورة ..

أفاا إنتي العااقلة الموودبة تنسجنين مااهقيتهاا منك سرتي خريجة سجون بعد هالعمر >> كف

..

إنتبهي على نفسك زين من ذآ العقاارب والضوواطير ..


تعشيتي ولآ بااقي أجيبلك عشااء ..
________________________________________

 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:08 PM   #33
تذكااار غير متواجد حالياً تذكااار
روحاني متمرس

المستوى : 74

ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة
النقاط: 13,146, المستوى: 74
النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74
ارتفاع المستوى: 74%, 104 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية تذكااار

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 38688
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقــامة: ’’طيبهـ الطيبهـ’’
المشاركــــات: 5,915
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.11
عدد النــقاط: 13146
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 54 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-10-2015 (06:57 PM)

..


شلوون مسجوونين ومايقدرون يطلعون من هنآآ !!

ما أشووف تبعثر تحت ؟

تبعثر : تقوم بمشاهدة الصفحة الرئيسية !!


..
________________________________________

 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:16 PM   #34
ت ب ع ث ر غير متواجد حالياً ت ب ع ث ر
روحاني متمرس

المستوى : 100

ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة
النقاط: 59,221, المستوى: 100
النقاط: 59,221, المستوى: 100 النقاط: 59,221, المستوى: 100 النقاط: 59,221, المستوى: 100
ارتفاع المستوى: 0%, 0 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية ت ب ع ث ر

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 40027
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقــامة: في سحابه
المشاركــــات: 6,351
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.29
عدد النــقاط: 59221
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 184 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-18-2023 (12:44 AM)

"
:
تذكار
ما يصقل الشخصية ويطّلع الإبداع إلا السجون، وش يدريكـ أنتِ

هذاني جالسة جلسة سمر مع العقارب الوديعين نتجاذب أطراف الحديث ونتناقش في أوضاع السجن الرهنة
وما قصروا الله يعافيهم ذبحوا لي واحدن منهم وعشوني

________________________________________

يَا صَاحِبَ اللُّطفِ الخَفي.. بِكَ أستَعينُ وأستَجِيرُ وأكتَفي ♥

آخر تعديل بواسطة ت ب ع ث ر ، 09-13-2011 الساعة 11:30 PM
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:20 PM   #35
ت ب ع ث ر غير متواجد حالياً ت ب ع ث ر
روحاني متمرس

المستوى : 100

ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة
النقاط: 59,221, المستوى: 100
النقاط: 59,221, المستوى: 100 النقاط: 59,221, المستوى: 100 النقاط: 59,221, المستوى: 100
ارتفاع المستوى: 0%, 0 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية ت ب ع ث ر

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 40027
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقــامة: في سحابه
المشاركــــات: 6,351
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.29
عدد النــقاط: 59221
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 184 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-18-2023 (12:44 AM)


"
:
شوفي وش يطلع لنا

http://up.eqla3.com/i/00014/rykkv7csypkg.jpg

إن شاء الله تنسجنين قريب وتعيشين الأجواء الجميلة اللي نعيشها :")
________________________________________

يَا صَاحِبَ اللُّطفِ الخَفي.. بِكَ أستَعينُ وأستَجِيرُ وأكتَفي ♥
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:26 PM   #36
سكون السحر غير متواجد حالياً سكون السحر
روحاني فعّال

المستوى : 4

ارتفاع المستوى: 54% | 23 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 54% | 23 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 54% | 23 النقاط اللازمة
النقاط: 227, المستوى: 4
النقاط: 227, المستوى: 4 النقاط: 227, المستوى: 4 النقاط: 227, المستوى: 4
ارتفاع المستوى: 54%, 23 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 54% ارتفاع المستوى: 54% ارتفاع المستوى: 54%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية سكون السحر

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 39868
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركــــات: 92
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 0.02
عدد النــقاط: 227
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 10 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-21-2016 (01:22 AM)

وسجلنا دخول
وعذرا على عدم تقديم الموضوع لظروف خارجة عن إرادتي

احترامي ,,
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:31 PM   #37
تذكااار غير متواجد حالياً تذكااار
روحاني متمرس

المستوى : 74

ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة
النقاط: 13,146, المستوى: 74
النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74
ارتفاع المستوى: 74%, 104 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية تذكااار

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 38688
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقــامة: ’’طيبهـ الطيبهـ’’
المشاركــــات: 5,915
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.11
عدد النــقاط: 13146
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 54 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-10-2015 (06:57 PM)

ههههههههههههههههههههههههههههاااي

أمحق جلسة سمر لآ وبعد من لطافتهم ذبحوة واحد من ربعهم

وعععععععععععععععععوووو


الله يقرف عدوكـ ..

الشر برآ وبعيد إن شاء الله ..

أنا ماأنسجن مودبة ولآ أسوي شيء مخالف لقانون مملكتنا الروحية >>


..

حيااك الله سكون السحر ..

من جد بتنسجنون 10 أياام مرة كثير الله يعينكم


..
________________________________________

 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:37 PM   #38
ت ب ع ث ر غير متواجد حالياً ت ب ع ث ر
روحاني متمرس

المستوى : 100

ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة
النقاط: 59,221, المستوى: 100
النقاط: 59,221, المستوى: 100 النقاط: 59,221, المستوى: 100 النقاط: 59,221, المستوى: 100
ارتفاع المستوى: 0%, 0 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية ت ب ع ث ر

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 40027
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقــامة: في سحابه
المشاركــــات: 6,351
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.29
عدد النــقاط: 59221
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 184 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-18-2023 (12:44 AM)


"
:

عندي اجتماع مهم مع نزلاء الزنزانة المجاورة B-)

بالإذن يا عقاربي الحبيبين راح أشتاقلكم

________________________________________

يَا صَاحِبَ اللُّطفِ الخَفي.. بِكَ أستَعينُ وأستَجِيرُ وأكتَفي ♥
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:48 PM   #39
تذكااار غير متواجد حالياً تذكااار
روحاني متمرس

المستوى : 74

ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة
النقاط: 13,146, المستوى: 74
النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74
ارتفاع المستوى: 74%, 104 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية تذكااار

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 38688
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقــامة: ’’طيبهـ الطيبهـ’’
المشاركــــات: 5,915
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.11
عدد النــقاط: 13146
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 54 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-10-2015 (06:57 PM)

تروحين وترجعين بالسلآمة >وردة وقلب

وشسمة بحط لك بكرة فطور عند الأمن كليه والباقي خلية للغدآ يمكن مااأزوركـ بالظهر >>برآآآآ


..
________________________________________

 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-13-2011, 11:58 PM   #40
الطائرالحزين غير متواجد حالياً الطائرالحزين
روحاني متمرس

المستوى : 65

ارتفاع المستوى: 38% | 188 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 38% | 188 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 38% | 188 النقاط اللازمة
النقاط: 9,462, المستوى: 65
النقاط: 9,462, المستوى: 65 النقاط: 9,462, المستوى: 65 النقاط: 9,462, المستوى: 65
ارتفاع المستوى: 38%, 188 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 38% ارتفاع المستوى: 38% ارتفاع المستوى: 38%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية الطائرالحزين

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 40494
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مكان الإقــامة: لامكان لا وطن
المشاركــــات: 3,361
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 0.70
عدد النــقاط: 9462
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 50 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-24-2017 (07:26 AM)

خلوها وعلوها
هنا بالسجن مع العقارب والضواطير
اللهم لاشماته
بس خلوها نقاهه
بس مساعد
ترى 10 أيام مرة طويلة
خليها يومين
________________________________________


جازان الفُّل مشْتى الكُّل
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-14-2011, 12:06 AM   #41
المجروحه غير متواجد حالياً المجروحه
روحاني متمرس

المستوى : 90

ارتفاع المستوى: 7% | 469 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 7% | 469 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 7% | 469 النقاط اللازمة
النقاط: 20,381, المستوى: 90
النقاط: 20,381, المستوى: 90 النقاط: 20,381, المستوى: 90 النقاط: 20,381, المستوى: 90
ارتفاع المستوى: 7%, 469 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 7% ارتفاع المستوى: 7% ارتفاع المستوى: 7%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية المجروحه

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 1853
تاريخ التسجيل: Aug 2003
مكان الإقــامة: دار بو سلطان الغالي
المشاركــــات: 14,042
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.87
عدد النــقاط: 20381
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 116 نقطة
آخر تواجــــــد: 11-02-2020 (10:32 PM)

انزين الحين شو نسوي !!

بس جيه يالسين خخخخخخخخخخ
________________________________________
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-14-2011, 12:11 AM   #42
تذكااار غير متواجد حالياً تذكااار
روحاني متمرس

المستوى : 74

ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 74% | 104 النقاط اللازمة
النقاط: 13,146, المستوى: 74
النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74 النقاط: 13,146, المستوى: 74
ارتفاع المستوى: 74%, 104 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74% ارتفاع المستوى: 74%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية تذكااار

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 38688
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقــامة: ’’طيبهـ الطيبهـ’’
المشاركــــات: 5,915
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.11
عدد النــقاط: 13146
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 54 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-10-2015 (06:57 PM)

خذوآآ هالنكته

محشش يغازل عبده قالها : يا احلى كابتشينو شفته بحياتي

قالت له : تفووو عليك

قالهاا
ياعمري ما أقدر وبعد رغوه
________________________________________

 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-14-2011, 12:12 AM   #43
المجروحه غير متواجد حالياً المجروحه
روحاني متمرس

المستوى : 90

ارتفاع المستوى: 7% | 469 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 7% | 469 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 7% | 469 النقاط اللازمة
النقاط: 20,381, المستوى: 90
النقاط: 20,381, المستوى: 90 النقاط: 20,381, المستوى: 90 النقاط: 20,381, المستوى: 90
ارتفاع المستوى: 7%, 469 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 7% ارتفاع المستوى: 7% ارتفاع المستوى: 7%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية المجروحه

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 1853
تاريخ التسجيل: Aug 2003
مكان الإقــامة: دار بو سلطان الغالي
المشاركــــات: 14,042
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 1.87
عدد النــقاط: 20381
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 116 نقطة
آخر تواجــــــد: 11-02-2020 (10:32 PM)

كل مابنيت الحلم في القلب وكمل
قبل اعلنه يظهر صدى عداوته
واضحت همومي من ورى الخافق همل
واحجامها حسب الوضع متفاوته

وانا العزيز اللي تشبث بالامل
عسى يشوف من الزمن طراوته
درس الحياة القاسيه لو اشتمل
على الجبابر لا اعرفوا قساوته
تلقى بعض تجارهم يمشي ثمل
مع الفقارى يرتشف حلاوته
والقاضي اللي في كلامه ماصمل
فاضي عمل مسترسل بفضاوته

قال المثل خل الجمل بما حمل
صافح عدون ما يبين نقاوته
رجلن ضلوعه للحمل ما تحتمل
يحرم على رجلي حشى ماخاوته
مثل النعامه راسها تحت الرمل
ومن ظلها تشكي مدى ظراوته
جرح الصداقه في الظهر ما يندمل
عييّت سنيني كلها ماداوته



________________________________________
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-14-2011, 12:12 AM   #44
الطائرالحزين غير متواجد حالياً الطائرالحزين
روحاني متمرس

المستوى : 65

ارتفاع المستوى: 38% | 188 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 38% | 188 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 38% | 188 النقاط اللازمة
النقاط: 9,462, المستوى: 65
النقاط: 9,462, المستوى: 65 النقاط: 9,462, المستوى: 65 النقاط: 9,462, المستوى: 65
ارتفاع المستوى: 38%, 188 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 38% ارتفاع المستوى: 38% ارتفاع المستوى: 38%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية الطائرالحزين

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 40494
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مكان الإقــامة: لامكان لا وطن
المشاركــــات: 3,361
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 0.70
عدد النــقاط: 9462
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 50 نقطة
آخر تواجــــــد: 07-24-2017 (07:26 AM)

جوجو
مامعنا إلا ندقها حنك هنا
والزيارة للسجناء مفتوحة
اللي يبي يجي يجي
تذتذ
مافي عشاء
أو كبتشينو
أو فربتشينو
________________________________________


جازان الفُّل مشْتى الكُّل
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
قديم 09-14-2011, 12:14 AM   #45
هدهود غير متواجد حالياً هدهود

المستوى : 100

ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة ارتفاع المستوى: 0% | 0 النقاط اللازمة
النقاط: 102,526, المستوى: 100
النقاط: 102,526, المستوى: 100 النقاط: 102,526, المستوى: 100 النقاط: 102,526, المستوى: 100
ارتفاع المستوى: 0%, 0 النقاط اللازمة
ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0% ارتفاع المستوى: 0%
النشاط: 0%
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%

الصورة الرمزية هدهود

مواضيع إبداعات الاوسمة المفضلة


رقم العضويـــة: 13248
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقــامة: .. نبــ قلبه ـــض ..
المشاركــــات: 57,442
عدد الأوسمة:
بمعـــــــــدل: 9.22
عدد النــقاط: 102526
نسبة التفاعل: 0 %
قوة التقييــــم: 331 نقطة
آخر تواجــــــد: 11-29-2023 (03:48 AM)

هدوء لو سمحتوا نبي ننام
 
تقييم إيجابي +0   تقييم سلبي -0
 

الكلمات الدليلية
الله, العقارب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

(تفاصيل شاهد الموضوع : 6 عضو
( نادر ), اميرة الورد, تاركة أثر, دهاليز الكلام, M a S h H o R, إكليل الروح
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:25 AM.



Powered by vBulletin ® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
Powered by Style ALRooo7.NET

Copyright © 2010 alrooo7.net. All rights reserved