المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استغلال-غش-فشل(سارق المليون)


نوداا
04-09-2008, 03:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا بعد



الدمام (سبق) :
شهد مسرح شاطئ الراحه في أبوظبي اعتراض واستنكار الجماهير الحاضرة بالمسرح على ترشيح الشاعر القطري خليل الشبرمي والذي توج بلقب شاعر المليون في نسخته الثانيه ، كما توج الشاعر الإماراتي محمد بن حماد الكعبي على المركز الثاني و مبلغ نصف مليون درهم إماراتي , فيما كان المركز الثالث من نصيب الشاعر اليمني عامر بن عمرو و مبلغ 350 ألف درهم إماراتي , و قد حل السعوديان عيضة السفياني و ناصر الفراعنة في المركزين الأخيرين على التوالي .

وقد شهد شريط الشات في قناة شاعر المليون ثورة المتصلين والرسائل الاستهجان والتي نصت في فحواها بتلاعب القائمين على البرنامج بالنتائج النهائية ، واستدل البعض على ذلك من خلال تجهيز فيلم وثائقي للشاعر القطري كتجهيز له بالجائزة من قبل . كما تسائل الكثير كيف يمنح الشاعر خليل الشبرمي درجة 42/50 ولدية كسر واضح في قصيدته المجاراة لقصيدة أبي الطيب المتنبي

الجدير بالذكر أنه وأثناء تسليم البيرق المزعوم أنه بيرق للشعر صاح الجمهور بأعلى صوته أن بيرق الشعر للشاعر الكبير ناصر الفراعنة الذي تفاجأ بتحول القصيدة والشعر إلى الشاعر خليل الشبرمي الذي لا يقل شعراً عن زملائه.

ونادى الشاعر بن جدلان أحد أبرز شعراء الجزيرة بعدم الاعتراف ببرنامج شاعر المليون الذي وصفه بالسوبر ماركت مؤكداً أن ما حدث للشاعر ناصر الفراعنة هو كذب وافتراء على قدرة شاعر استطاع أن يحطم أرقاماً قياسية ، واتضح ذلك من خلال تحيز المذيعين الذين قاموا بتقديم الحلقة لقطر متجاهلين تماماً وجود ناصر الفراعنة .

اللقاء شهد خروج الفراعنة مباشرة من المسرح دون أي مبالاة لما حدث إلا أن الشاعر خليل الشبرمي قدر وضعه وقام بتقبيل رأسه أمام الجماهير اعترافاً له أنه الأحق .

تاكسي الجروح
04-09-2008, 05:23 PM
إلا أن الشاعر خليل الشبرمي قدر وضعه وقام بتقبيل رأسه أمام الجماهير اعترافاً له أنه الأحق .

والله قليله فيه

الوسام
04-09-2008, 05:31 PM
الجمهور واعي ويعرف بالشعر اكثر من لجنه الفلس واداره البرنامج

ابو فارس كسب ملايين البيارق ويكفي اسمه وضع بصمه وكان سبب ان الناس

تتابع هالبرنامج